المفهوم والارشادات
انطـلاقاً من سياسـة المركـز في خدمـة أعضـائه على أكمـل وجـه، وسعياً نحو الانتقال من البيئة الورقية إلى البيئة الإلكترونية بما فيه اختصار للوقت والجهد؛ ونظراً لطبيعة عمل المركز ولسرعة إنجاز المراسلات والتبليغات خصوصاً ما يتعلق منها بالحجز وفك الحجز، فقد عمل المركز على استحداث خدمة البريد الالكتروني لأعضائه حيث قام المركز بتخصيص صندوق بريد إلكتروني لكل عضو من أعضائه وذلك للتسهيل والإسراع في استلام الأعضاء للمراسلات والتبليغات وتمكينهم من اتخاذ الإجراءات اللازمة بالسرعة المطلوبة.
إرشادات استخدام خدمة البريد الالكتروني
فيما يلي الإجراءات والخطوات اللازمة للاستفادة من هذه الخدمة: | |||
باستخدامك جهاز الحاسوب الخاص بك والمربوط على شبكة الإنترنت، وبدخولك إلى موقع مركز إيداع الأوراق المالية الإلكتروني على شبكة الإنترنت www.sdc.com.jo ،اتبع الخطوات التالية: |
- لدى ظهور الشاشة الرئيسية اختر الخانة المخصصة للخدمات الإلكترونية والموجودة على الشاشة الرئيسية.
- اختر الدخول إلى خدمة البريد الإلكتروني من بين خدمات الأعضاء ضمن قائمة الخدمات الإلكترونية المتوفرة.
- انقر على "Mailbox Accounts SDC Members" .
- ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بك، والذي تم تزويدك به مسبقاً من خلال المركز.
- اطلع على جميع الرسائل الالكترونية الواردة في صندوق البريد "Inbox" ومرفقاتها.
- اطبع او خزن مرفقات الرسائل الالكترونية على جهاز الحاسوب الخاص بك.
- بعد الاطلاع على جميع المراسلات الحديثة انقر "Logout" للخروج.