خدمة الجمهور
تهدف خدمة الجمهور إلى ما يلي:
- الارتقاء بمستوى الاداء، من خلال مد قناة التواصل بيننا وبين المجتمع المحلي والأجنبي لتسهيل وتقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر.
- تطوير الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور وتعزيز الشفافية.
- تقديم مستوى عال للخدمة بشكل معياري وتوفيرها على مدار أوقات الدوام الرسمي وذلك باستخدام أفضل واحدث التقنيات.
- التركيز على توفير وسائل وقنوات متعددة للحصول على الخدمات، سواء كان ذلك بشكل شخصي أو عن طريق التكنولوجيا.
- التغلب على عقبات التواصل.
- التعرف على حاجات المراجعين والسعي نحو تلبيتها.
استبيان قياس احتياجات ورضا متلقي الخدمة
السادة متلقو الخدمة، حرصاً من مركز ايداع الاوراق المالية على تحسين و تطوير الخدمات التي تتلقاها، لتتلاءم مع توقعاتكم واحتياجاتكم، فإن المركز يعمل باستمرار على تحليل مدى رضاكم عن الخدمات المقدمة، لذا نرجو تعبئة الاستبانة، حيث سيتم التعامل مع كافة المعلومات بسرية تامة. شاكرين لكم حسن تعاونكم.