مركز إيداع الأوراق المالية يطلق موقعه الإلكتروني الجديد

التاريخ : 2012/12/03

أعلن المدير التنفيذي لمركز إيداع الأوراق المالية سمير جرادات عن إطلاق موقع المركز الالكتروني الجديد والذي يحمل هوية المركز الجديدة والذي يهدف من خلاله إلى تعزيز تواصله مع كافة أعضاءه من الشركات المساهمة العامة والوسطاء وأمناء الحفظ وجمهور المستثمرين والمتعاملين بالأوراق المالية الأردنية والمهتمين.

وبين جرادات بأن المركز قام بتحديث وإعادة تصميم الموقع الإلكتروني الخاص به على شبكة الإنترنت من خلال عنوان الرابط (www.sdcjordan.com) ، وأوضح بان الموقع الكتروني الجديد يقدم مزيداً من المعلومات والبيانات وباقة من الخدمات لكافة أعضائه والمستثمرين وذوي العلاقة، كما يتيح الوصول إلى المعلومة بشكل أسهل وأسرع،  وقد تم إعادة تصميم جميع صفحات الموقع بشكل يسهل عملية التصفح والاطلاع على البيانات وبما يتناسب مع المعايير الفنية الدولية ذات الصلة التي تساهم إيجاباً في تحسين أداء وكفاءة الموقع الالكتروني، كما أضاف بأن الموقع الالكتروني الحالي لا زال عاملاً على العنوان (www.sdc.com.jo).

وأكد جرادات بأن المركز يسعى دائماً إلى تقديم أفضل المعلومات والبيانات والخدمات الممكنة بهدف الإسهام في تعميق الشفافية لكافة شرائح المتعاملين في سوق رأس المال". وتابع جرادات قائلا " أن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد يعتبر استمرارا على خطى المركز في تعزيز نهج الشفافية والإفصاح والتي تصب في إطار مواكبة أبرز التطورات والتقنيات المستخدمة، وفقا لأفضل الممارسات العالمية ".

وأشار جرادات بأن إدارة المركز حريصة على الاستماع لكافة الراغبين بتقديم مقترحات وملاحظات من مستخدمي موقع المركز الالكتروني الجديد والتي من شأنها أن تسهم بتحسين وتطوير الموقع.  

Share