موقع مركز إيداع الأوراق المالية الإلكتروني على شبكة الإنترنت

التاريخ

الرقــم: 4109/11/8
التاريخ: 2007/05/14

تعميم رقم
(2007/29)

السادة أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية المحترمين

سعادة المدير العام المحترم 

الموضوع: موقع مركز إيداع الأوراق المالية الإلكتروني على شبكة الإنترنت


تحية واحتراماً،

توطيداً لأواصر التعاون مع المؤسسات الوطنية الفاعلة لتعزيز الخدمات المقدمة من قبل هذه المؤسسات بما فيه خدمة المصلحة العامة، ومن واقع إيمان المركز بأهمية التواصل والتنسيق بين كافة المؤسسات الوطنية دعماً للمسيرة التنموية في المملكة، ومدى حرصكم على تعزيز هذا النهج.

نرجو التكرم بإضافة عنوان الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز "www.sdc.com.jo" ضمن المواقع الإلكترونية التي يمكن الوصول إليها من خلال الصفحة المخصصة لذلك على موقعكم الإلكتروني.

علماً بأن موقع مركز إيداع الأوراق المالية الإلكتروني يحتوي على أحدث المعلومات التي تهم شريحة المستثمرين بالأوراق المالية الأردنية والتي يتم تحديثها يومياً، بالإضافة إلى أهم البيانات الإحصائية والتقارير والجداول التي تهم الباحثين وذوي الاختصاص كما يتفرد هذا الموقع بنشر ملكيات وتداولات أعضاء مجالس إدارة الشركات المساهمة العامة والأشخاص الذين يملكون ما نسبته (5%) من رؤوس أموال الشركات المساهمة العامة، وهو الأمر الذي يسهم بشكل فعال في تعزيز نهج الشفافية والإفصاح الذي يعتبر أحد أهم عوامل بناء القرارات الاستثمارية في أسواق رأس المال.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم نشر التقرير السنوي الخاص بمركز الإيداع باللغتين العربية والانجليزية على الموقع، ويتضمن التقرير أهم إنجازات ومهام المركز، بالإضافة إلى الحسابات الختامية والبيانات المالية الخاصة بالمركز.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،


سمير جرادات

المدير التنفيذي

Share