اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي 2015

التاريخ

الرقـــم : 1111/1/1
التاريخ : 2016/03/03


السادة أعضاء الهيئة العامة لمركز إيداع الأوراق المالية المحترمين
 
سعادة المدير العام المحترم

 
الموضوع: اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي 2015
 
تحية واحتراماً،
 
عملاً بأحكام المادتين (9) و(10) من النظام الداخلي لمركز إيداع الأوراق المالية لسنة 2004، واستنـاداً إلى قرار مجلس الإدارة في جلسته المنعقدة بتاريخ 2016/02/22 فإنه يسرني دعوتكـم لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي المقرر عقده في تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الأربعاء الموافق 2016/03/23، فـي قاعـة جلالة الملك عبد الله الثانـي المعظـم الطابق الأرضي، مبنى سوق رأس المال، شارع المنصور بن أبي عامر، منطقة العبدلي، حي المدينة الرياضية، لبحث الأمور التالية:-
1.
مناقشة تقرير مجلس الإدارة المتعلق بأعمال المركز لعام 2015 وخطته المستقبلية.
2.
الاستماع إلى تقرير مدقق حسابات المركز عن القوائم المالية للمركز كما في 2015/12/31 وأوضاعه المالية.  
3.
مناقشة القوائم المالية وحسابات الإيرادات والمصاريف والتدفقات النقدية للمركز للسنة المالية المنتهية في 31 كانون أول 2015 والموافقة عليها.  
4.
أية أمور أخرى من مهام المركز تعرض على الهيئة العامة من قبل رئيس مجلس الإدارة بناءً على قرار مجلس الإدارة أو تقترح الهيئة العامة عرضها بأغلبية أعضائها الحاضرين.  
   
واستناداً لأحكام المادة (11/هـ) من النظام الداخلي لمركز ايداع الأوراق المالية لسنة 2004 التي تنص على: "يمثل العضو في اجتماعات الهيئة العامة شخص طبيعي ويشترط أن يكون:  
1.
رئيس أو أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة أو المدير العام أو أحد المدراء التنفيذيين بموجب كتاب رسمي في الشركات المساهمة العامة.
2.
رئيس أو أي من أعضاء هيئة المديرين او المدير العام في الشركات الأخرى".  
 
وعليه، أرجو التكرم بتزويد مركز إيداع الأوراق المالية بإسم الشخص الذي سيمثلكم في اجتماع الهيئة العامة للمركز بموجب كتاب رسمي.
 
 
هذا ومن الجدير ذكره أن أحكام المادة (8) من النظام الداخلي للمركز لسنة 2004 تنص على: " تتألف الهيئة العامة للمركز من الأعضاء المسددين لبدلات الإنتساب لعضوية المركز وبدلات اشتراك العضوية السنوية، ويكون لكل عضو صوت واحد في اجتماعات الهيئة العامة".
     
كما أرجو إعلامكم بأن التقرير السنوي للمركز والبيانات المالية للمركز لعام 2015 متوفرة على موقع المركز الإلكتروني الداخلي الانترانت الخاصة بأعضاء المركز.
   
 
آملين حضوركم، وشاكرين لكم حسن تعاونكم .
 
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،

"محمد سعيد" الحمامي

رئيـس مجلـس الإدارة
Share