مركــز إيـــداع الأوراق المــالية يشـارك بفعاليــات الاجتماع الثاني والثلاثين لاتحاد البورصات الأوروبية والأسيوية (FEAS)

قام اتحاد البورصات الأوروبية والأسيوية (FEAS) بتاريخ 2021/06/22 بعقد الاجتماع الثاني والثلاثين عن بعد بسبب وباء كوفيد 19، حضر الاجتماع بورصات ومراكز إيداع من أكثر من 20 دولة من أعضاء الاتحاد.

وناقشت الهيئة العامة للاتحاد في هذا الاجتماع العديد من الأمور الهامة حيث تم تقديم تقرير يلخص أهم الأعمال التي تم إنجازها خلال العام 2020 والأعمال المخطط انجازها خلال العام 2021، بالاضافة الى الموافقة على ميزانية الاتحاد للعام 2020.

وكان من ابرز مجريات الاجتماع الانتخابات على منصب رئيس الاتحاد، ونائب الرئيس، ورئيس لجنة العمل، ونائب رئيس لجنة العمل، وأعضاء المجلس التنفيذي، حيث كانت النتائج كالتالي: بورصة مصر (رئيس الاتحاد)، وبورصة كازخستان (نائب الرئيس)، وبورصة أثينا (رئيس لجنة العمل)، وبورصة سيدني (نائب رئيس لجنة العمل)، وبورصة عمان وبورصة أرمينيا وبورصة أثينا وبورصة العراق وبورصة مسقط وبورصة سيدني ومركز طهران والبنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية وشركة مسقط للمقاصة والايداع (أعضاء المجلس التنفيذي).

بالاضافة الى انتخاب أعضاء جدد للجنة التدقيق ضمت كل من بورصة فلسطين ومركز ايداع الأوراق المالية في أرمينيا وبورصة قبرص وإيران فارا بورس وبورصة طشقند للأوراق المالية.

Share