مركز ايداع الاوراق المالية يستقبل وفدا من شركة مسقط للمقاصة والايداع

تعزيزاً لنهج مركز ايداع الاوراق المالية في توطيد أواصر التعاون والتواصل مع الأسواق المالية العربية والعالمية استقبل مركز إيداع الأوراق المالية للفترة 2016/09/29-27 وفدا من شركة مسقط للمقاصة والايداع ممثلا بالسيد هيثم السالمي نائب المدير التنفيذي والسيدة نضال ال حميد مديرة دائرة الرهن والحجز للشركة للاطلاع على تجربة مركز الإيداع في مجال تسجيل الأوراق المالية وإيداعها وحفظ ونقل ملكيتها وإجراء عمليات التقاص والتسوية لها. 

حيث اطلع الوفد على الاجراءات التي يتبعها المركز في تسجيل الأوراق المالية وإيداعها وحفظ ونقل ملكيتها وإجراء عمليات التقاص والتسوية لها، بالإضافة الى اجراءات الشركات المختلفة من عمليات الاندماج بين الشركات أو زيادة أو تخفيض رؤوس أموالها، كما اطلع الوفد على كافة أنظمة المركز الالكترونية.

كما قدم نائب المدير التنفيذي لشركة مسقط للمقاصة والايداع السيد هيثم السالمي شرحاً موجزاً عن العمليات والخدمات والتكنولوجيا المستخدمة في شركة مسقط للمقاصة والايداع.

وفي اخر الاجتماع فتح باب النقاش بين الطرفين لتبادل المعارف والخبرات التي من شانها تطوير الخدمات والعمليات التي يقدمها مركز ايداع الاوراق المالية وشركة مسقط للمقاصة والايداع.

Share