عوائد المساهمات النقدية لعام 2017

التاريخ

الرقـــم: 1958/4/1
التاريخ: 2018/04/23

تـعـميــــم رقـــم
(2018/16)

السادة الوسطاء الماليين أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية المحترمين

سعادة المدير العام المحترم

الموضوع: عوائد المساهمات النقدية لعام 2017 

تحية واحتراما،

بالإشارة إلى قرار مجلس ادارة صندوق ضمان التسوية الذي يتضمن اقرار البيانات المالية لصندوق ضمان التسوية للسنة المنتهية في 2017/12/31، والموافقة على توزيع الفائض المتحقق لعام 2017 على الوسطاء الماليين اعضاء الصندوق وفق احكام النظام الداخلي لصندوق ضمان التسوية.

يرجى العلم بأن المركز سيعمل على تحويل حصة الوسطاء من عوائد المساهمات النقدية لعام 2017 الى حساباتهم البنكية المعتمدة لغايات تسوية اثمان الاوراق المالية وذلك اعتباراً من تاريخ 2018/04/29، وفي حال رغبتكم بتحويل عوائد المساهمة النقدية لشركتكم لحساب بنكي اخر غير المعتمد لغايات تسوية أثمان الأوراق المالية، يرجى العلم بان اجراءات المركز تتطلب تزويده في موعد اقصاه مساء يوم الخميس الموافق 2018/04/26  بما يلي: 

1. كتاب يتضمن الطلب من المركز تحويل حصتكم من عوائد المساهمات النقدية متضمنا اسم البنك والفرع و الرقم الدولي للحساب البنكي IBAN المراد تحويل المبلغ اليه .
2. أن يكون الكتاب المشار إليه في البند (1) أعلاه موقعاً من قبل المفوضين بالتوقيع عن شركة الوساطة المالية، ويحمل مصادقة البنك على صحة توقيع شركة الوساطة المالية.
3. إرفاق شهادة المفوضين بالتوقيع عن شركة الوساطة حديثة الإصدار (لا يزيد تاريخ إصدارها عن شهر واحد على الأكثر).
   
علماً بان الصندوق سوف يقوم بتحصيل الذمم غير المسددة والمترتبة على شركتكم تجاه المركز وصندوق ضمان التسوية ان وجدت، وذلك بخصمها من العوائد المشار اليها اعلاه.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام، ، ، 

خليل ناصر

المدير التنفيذي
صندوق ضمان التسوية

Share