مراسلات المركز مع الاعضاء عبر البريد الالكتروني الخاص "Mailbox"

التاريخ

الرقــم: 3025/11/8
التاريخ: 2016/06/28

تعميم رقم
(2016/68)


السادة أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية  المحترمين

سعادة المدير العام المحترم

الموضوع: مراسلات المركز مع الاعضاء عبر البريد الالكتروني الخاص "Mailbox"

تحية واحتراما،

لاحقاً للتعاميم الصادرة عن المركز بشأن تنظيم آليات استخدام الاعضاء لخدمة البريد الالكتروني الخاص "Mailbox" للاطلاع على مراسلات المركز مع الاعضاء من تعاميم وتبليغات وغيرها، والتي كان اخرها التعميم رقم (2007/01) تاريخ 2007/01/08.

وفي ضوء أهمية المراسلات التي يرسلها المركز للأعضاء عبر خدمة البريد الالكتروني الخاص "Mailbox" في ظل ما تحتويه من تبليغات تقتضي من الاعضاء الاطلاع واتخاذ الاجراءات المناسبة وفقاً لذلك، أود التأكيد على الالتزام بفتح الصندوق البريدي الالكتروني المخصص لكم يومياً والاطلاع على المراسلات والتبليغات الواردة فيه واتخاذ الإجراءات المناسبة حسب مقتضى الحال.

مجدداً التأكيد بان إرسال المركز لأي وثائق أو مراسلات لأي من أعضائه باستخدام البريد الإلكتروني المخصص لهذا الغرض يعتبر بمثابة استلام العضو المعني لتلك المراسلات ومسؤوليته باتخاذ الإجراءات اللازمة دون تحمل المركز أي مسؤولية من جراء ذلك.

ومنوهاً الى أن المركز سيعمل علـى حـذف مراسلاته من صندوق البريـد الإلكتروني بشكـل دوري وذلك كل خمسة عشر يوماً من تاريخ ارسالها، الأمـر الـذي يقتضي ضرورة الالتزام بالاطلاع على هذه المراسلات واتخاذ جميع الاجراءات اللازمة اولاً بأول وحفظ التعاميم والمراسـلات الـواردة إليـكم مـن خـلال صندوق البريـد الإلكترونـي الخاص بكم علـى أجهزتـكم الخاصة.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،


خليل ناصر

المدير التنفيذي

Share