تحديث نظام الحافظ الأمين الإلكتروني

التاريخ

الـرقـــم : 3108/11/8
التاريخ : 2015/07/08

تعميم رقم
(2015/27)

السادة امناء الحفظ أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية المحترمين

سعادة المدير العام المحترم

الموضوع: تحديث نظام الحافظ الأمين الإلكتروني

تحية واحتراماً،

في ضوء سعي المركز الدائم نحو تحديث وتطوير البيئة الإلكترونية بما فيه اختصار الوقت والجهد، وحرصاً من المركز على تلبية متطلبات أعضائه من خلال تقديم مستوى متميز من الخدمات الإلكترونية. نود إعلامكم أن مركز إيداع الأوراق المالية قد عمل على تحديث نظام الحافظ الأمين الإلكتروني وذلك بإجراء تعديلات
على آلية تحميل ملكية المستثمرين وذلك بإضافة امكانية تحميل ملكية المستثمرين لدى الوسطاء بالإضافة الى امكانية تحميل ملكية المستثمرين لدى الحافظ الأمين والتي كانت موجودة مسبقا. مع اضافة خيارات أخرى في نفس الشاشة تمكن المستخدم من استخدام الشاشة بطريقة مرنة.
 
وعليه، نـود إعلامكـم أن النسخة الجـديدة مـن نظام الحافظ الأمين الإلكتـروني ستكـون متاحـة علـى مـوقـع المركز الإلكتروني على شبكة الإنتـرانت (Intranet) الخاصة بالمركز على منطقة ملفات تحديث نظام SCORPIO، اعتباراً من مساء يوم الخميس الموافق 2015/07/09، وعليه، فإنه يمكن لأعضاء المركز من أمناء الحفظ الدخول إلى موقع المركز المشار إليه لتنزيل النسخة الجديدة من النظام لتحل محل النسخة السابقة، وذلك بمجرد الضغط على عبارة (نظام الحافظ الامين) بعد التأكـد من الخـروج من النظام القـديم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،

خليل ناصر

/المدير التنفيذي

Share