تحديث نظام الوسطاء الإلكتروني

التاريخ

الـرقـــم :3802/9/8
التـاريــخ : 2013/07/11

تعميم رقم
(2013/18)

السادة الوسطاء أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية المحترمين

سعادة المدير العام المحترم

الموضوع: تحديث نظام الوسطاء الإلكتروني

تحية واحتراماً،
في ضوء سعي المركز الدائم نحو تحديث وتطوير البيئة الإلكترونية بما فيه اختصار الوقت والجهد، وحرصاً من المركز على تلبية متطلبات أعضائه من خلال تقديم مستوى متميز من الخدمات الإلكترونية.
 
نود إعلامكم أن مركز إيداع الأوراق المالية قد عمل على تحديث نظام الوسطاء الإلكتروني وذلك بتطوير نظام صلاحيات جديد بحيث اصبح بالامكان اعطاء الصلاحيات المختلفة (تخزين، تثبيت، ترحيل، الغاء، استعلام وطباعة) على الشاشات المختلفة حسب كل مستخدم لكل وسيط.
 
علما أنه تم تعديل آلية الترحيل/ التثبيت في جميع الشاشات التي كانت تتطلب ادخال مستخدم (Admin) فيها لإتمام تنفيذ العملية, بحيث أصبح هذا المستخدم يقوم بالدخول الى النظام من شاشة الدخول الرئيسية والاستعلام عن الحركة المراد ترحيلها/ تثبيتها في هذه الشاشات ومن ثم اجراء اللازم عليها.
 
كما نشير الى انه  يمكن تعديل الصلاحيات المختلفة (من تخزين، تثبيت، ترحيل، الغاء، استعلام وطباعة) على الشاشات المختلفة في نظام الصلاحيات الجديد من خلال طلب يقدم للمركز لهذه الغاية.
 
 نـود إعلامكـم أن النسخة الجـديدة مـن نظام الوسـطاء الإلكتـروني ستكـون متاحـة علـى مـوقـع المركز الإلكتروني على شبكة الإنتـرانت (Intranet) الخاصة بالمركز على منطقة ملفات تحديث نظام SCORPIO، اعتباراً من مساء يوم الخميس الموافق 2013/07/18، وعليه، فإنه يمكن لأعضاء المركز من الوسطاء الدخول إلى موقع المركز المشار إليه لتنزيل النسخة الجديدة من النظام لتحل محل النسخة السابقة، وذلك بمجرد الضغط على عبارة (نظام الوسطاء الماليين) بعد التأكـد من الخـروج من النظام القـديم.

 وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

خليل ناصر

/المدير التنفيذي

Share