تحديثاث نظام الوسطاء الإلكتروني

التاريخ

الرقـــم: 9817/9/8
التاريخ: 2008/12/30
 
تعميم رقم
(2008/119)
 
السادة الوسطاء أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية المحترمين
 
سعادة المدير العام المحترم 
 
الموضوع: تحديثاث نظام الوسطاء الإلكتروني
 
تحية واحتراماً،

في ضوء سعي المركز الدائم نحو تحديث وتطوير البيئة الإلكترونية بما فيه اختصار الوقت والجهد، وحرصاً من المركز على تلبية متطلبات أعضائه من خلال تقديم مستوى متميز من الخدمات الإلكترونية.
 
نود إعلامكم أن المركز قد عمل على تحديث نظام الوسطاء الإلكتروني وذلك بإضافة التعديلات التالية:-
 
1. 
دمج التقارير الخاصة بالعملاء الموقوفين في تقرير شامل جديد هو"حسابات العملاء حسب حالة الحساب" ، كما تم إضافة إمكانية الاطلاع على الحسابات الموقوفة خلال فترة محددة.
2. 
إضافة رسالة تذكيرية جديدة تنبه المستخدم الى قرب اتنهاء فترة سريان الكفالة البنكية، حيث تبدأ هذه الرسالة في الظهور مباشرة عند دخول المستخدم إلى "كشف ملخص التسويات المالية حسب يوم التسوية" وذلك في حال كانت الفترة المتبقية من تاريخ سريان الكفالة 21 يوم أو أقل.
   
نود إعلامكم بأن النسخة الجديدة من نظام الوسطاء الإلكتروني ستكون متاحة على موقع المركز الإلكتروني على شبكة (Intranet) الخاصة بالمركز على العنوان الداخلي (http://10.5.1.100) اعتباراً من مساء يوم الأربعاء الموافق 2008/12/31 ويترتب على كافة أعضاء المركز من الوسطاء الدخول إلى موقع المركز المشار إليه لتنزيل النسخة الجديدة من النظام لتحل محل النسخة السابقة، وذلك بمجرد الضغط على عبارة (Update Brokers System) بعد التأكد من الخروج من النظام القديم.

وعليه، فقد جرى إعلامكم،
 
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام 
 
سمير جرادات
 
المدير التنفيذي
 
 
Share