بيانات الأعضاء على موقع المركز الإلكتروني

التاريخ


الرقـــم : 8691/11/8
التاريخ : 2008/11/27


 تعميم رقم
(2008/107)

السادة أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية المحترمين

سـعادة المـدير العام المحترم

الموضوع: بيانات الأعضاء على موقع المركز الإلكتروني

تحية واحتراماً،

لاحقاً لتعميمنا رقم (2006/50) الصادر بموجب كتابنا رقم 15395/11/8 تاريخ 2006/9/11 بخصوص تدقيق وتحديث المعلومات الخاصة بأعضاء المركز على الموقع الالكتروني الخاص بمركز إيداع الأوراق المالية على شبكة الإنترنت www.sdc.com.jo.

وحيث يحرص المركز على توفير كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بأعضائه من خلال موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت بهدف خدمة سوق رأس المال بشكل عام وأعضاء المركز بشكل خاص بما فيه توفير المعلومات وإتاحتها لخدمة المستثمرين والمهتمين في هذا المجال.

وكما تعلمون، فإن الموقع الإلكتروني لمركز الإيداع على شبكة الإنترنت يتضمن المعلومات والبيانات الخاصة بأعضاء المركز من الشركات المساهمة العامة والوسطاء وأمناء الحفظ ومنها معلومات الاتصال بهذه الشركات والمواقع الإلكترونية والبريد الإلكتروني الخاص بها.

ولغايات تحري دقة واكتمال هذه المعلومات والبيانات المنشورة من خلال الموقع الإلكتروني، نرجو التكرم بالإيعاز لمن يلزم لديكم لزيارة الموقع الإلكتروني للمركز وتدقيق البيانات الخاصة بشركتكم والمتوفرة على الموقع ضمن "قائمة الأعضاء" وتزويدنا بأية ملاحظات لديكم إن وجدت، علماً بأن كافة المعلومات المتوفرة هي مزودة للمركز من قبلكم.

 كما نود الإشارة إلى إمكانية تزويد المركز بأية تعديلات متعلقة ببيانات شركتكم من خلال منطقة الأعضاء"Members' Area"على شبكة الإنترانت الداخلية للمركز، مؤكدين  في هذا المجال مسؤولية أعضاء المركز بإعلامه خطياً ودون إبطاء عن أي تغيير يطرأ على المعلومات الخاصة بهم استناداً لأحكام المواد (7/ب)،(12/ب) و(19/ب) من النظام الداخلي للعضوية ومعايير السلوك المهني المعمول بها.

شاكرين لكم حسن تعاونكم،

وتفضـلوا بقبـول فـائـق الاحترام،


سمير جرادات

المدير التنفيذي

Share