بيانات الأعضاء على موقع المركز الإلكتروني "منطقة الأعضاء Members' Area"

التاريخ

الرقــم: 9193/11/8
التاريخ: 2007/11/28

تعميــم رقــــم
(2007/70)

السادة أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية المحترمين

سعادة المدير العام المحترم

الموضوع: بيانات الأعضاء على موقع المركز الإلكتروني
"منطقة الأعضاء Members' Area"  

تحية واحتراماً ،،،

لاحقاً للتعاميم العديدة الصادرة عن المركز بخصوص خدمة منطقة الأعضاء Members' Area على شبكة الإنترانت الداخلية لمركز إيداع الأوراق المالية، والتي آخرها تعميمنا رقم (2007/47) تاريخ 2007/7/26.

تعلمون أن مركز إيداع الأوراق المالية قد بذل جهداً كبيراً في خدمة أعضائه من الشركات المساهمة العامة والوسطاء وأمناء الحفظ بما يخدم المصلحة العامة ويسهم في تعزيز نهج الشفافية والإفصاح في سوق رأس المال في المملكة بهدف تعزيز ثقة المستثمرين في الأوراق المالية الأردنية.

ومن هذا المنطلق، فإن المركز يحث أعضائه وعلى الدوام بضرورة تحديث المعلومات والبيانات المتعلقة بهم والمتوفرة من خلال منطقة الأعضاء Members' Area والتي يتم نشرها على موقع المركز الإلكتروني، بما في ذلك المعلومات والبيانات المتعلقة بأعضاء مجالس إدارة الشركات وأشخاص الإدارة العليا والمفوضين بالتوقيع وغيرها من المعلومات التي تهم المستثمرين، وذلك سعياً نحو الوصول بهذه المعلومات إلى أقصى درجات الدقة والاكتمال.

وفي هذا المجال، لا بد من التوجه بالشكر لكافة أعضاء المركز الذين يحرصون على التحديث المستمر للمعلومات والبيانات الخاصة بهم وتزويدنا بأي تغير يطرأ عليها فور حدوثه، وهو الأمر الذي يعكس حرصهم على الصالح العام ويعزز دورهم في تدعيم نهج الشفافية والإفصاح.

واستناداً لأحكام المادة (6) من النظام الداخلي للعضوية ومعايير السلوك المهني والتي تنص على ما يلي:
"يلتزم العضو بتزويد المركز بأي وثائق أو معلومات أو بيانات يطلبها المركز وبالطريقة التي يراها المركز مناسبة وخلال الفترة التي يحددها".

أرجو من كافة أعضاء المركز ضرورة تزويدنا من خلال خدمة منطقة الأعضاء Members' Area بكافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالأشخاص الطبيعيين ممثلي أعضاء مجالس الإدارة بما في ذلك أسمائهم الرباعية، وأرقام المركز الخاصة بهم،  وذلك في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 2007/12/10، وكذلك العمل على تحديث هذه المعلومات والبيانات على الدوام، وذلك بتزويدنا بأي تغير يحدث عليها فور حدوثه. 
شاكرين لكم حسن تعاونكم.

    وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،،،

سمير جرادات

المدير التنفيذي

 

Share