اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي 2015

التاريخ

الرقـــم : 1472/1/1
التاريـخ : 2016/03/24


السادة أعضاء الهيئة العامة لمركز إيداع الأوراق المالية المحترمين
 
سعادة المدير العام المحترم

 
الموضوع: اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي 2015
 
تحية واحتراماً،
 
 لاحقاً لكتابنا رقم 1111/1/1 تاريخ 2016/03/03 ونظراً لعدم توفر النصاب القانوني لإجتماع الهيئة العامة العادي السنوي لمركز إيداع الأوراق المالية الذي كان من المقرر عقده في تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الأربعاء الموافق 2016/03/23 وعملاً بأحكام المادة (11/ب) من النظام الداخلي للمركز، والتي تنص على: "إذا لم يتوفر النصاب القانوني في اجتماع الهيئة العامة العادي خلال ساعة من الزمن المحدد لبدء الاجتماع، فيؤجل لاجتماع ثاني خلال خمسة عشر يوماً من التاريخ المحدد للإجتماع الاول، ويتم تبليغ الأعضاء بذلك قبل ثلاثة أيام على الأقل ويكون الإجتماع الثاني قانونياً بالعدد الذي يحضره من الأعضاء". 
 
واستناداً لقرار مجلس الإدارة الصادر في جلسته المنعقدة بتاريخ 2016/02/22، فإنه يسرني دعوتكـم لحضور اجتماع  الهيئة العامة العادي السنوي المقرر عقده في تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الأربعاء الموافق 2016/03/30، فـي قاعـة جلالة الملك عبد الله الثانـي المعظـم الطابق الأرضي، مبنى سوق رأس المال،  شارع المنصور بن أبي عامر، منطقة العبدلي، حي المدينة الرياضية، لبحث الأمور التالية:-
1.
مناقشة تقرير مجلس الإدارة المتعلق بأعمال المركز لعام 2015 وخطته المستقبلية.
2.
الاستماع إلى تقرير مدقق حسابات المركز عن القوائم المالية للمركز كما في 2015/12/31 وأوضاعه المالية.  
3.
مناقشة القوائم المالية وحسابات الإيرادات والمصاريف والتدفقات النقدية للمركز للسنة المالية المنتهية في 31 كانون أول 2015 والموافقة عليها.  
4.
أية أمور أخرى من مهام المركز تعرض على الهيئة العامة من قبل رئيس مجلس الإدارة بناءً على قرار مجلس الإدارة أو تقترح الهيئة العامة عرضها بأغلبية أعضائها الحاضرين.  
   
وقد أشارت المادة (11/هـ)  من النظام الداخلي إلى أنه يمثل العضو في اجتماعات الهيئة العامة شخص طبيعي يشترط أن يكون رئيس أو أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة  أو المدير العام أو أحد المدراء التنفيذيين إذا كان العضو شركة مساهمة عامة، أو أن يكون رئيس أو أي من أعضاء هيئة المديرين أو المدير العام في الشركات الأخرى.
 
هذا ومن الجدير ذكره بأن الهيئة العامة للمركز تتألف من الأعضاء المسددين لبدلات الانتساب لعضوية المركز وبدلات اشتراك العضوية السنوية فيه، ويكون لكل عضو صوت واحد في اجتماعات الهيئة العامة وفقاً لأحكام المادة (8) من النظام الداخلي للمركز.
 
كما أرجو إعلامكم بأن التقرير السنوي للمركز والبيانات المالية للمركز لعام 2015 متوفرة على موقع المركز الإلكتروني الداخلي الانترانت الخاصة بأعضاء المركز.
 
في ضوء ما تقدم يرجى التكرم بحضور الاجتماع المذكور وتزويدنا بإسم ممثلكم في الاجتماع وذلك بموجب كتاب رسمي.
 
 
شاكرين لكم حسن تعاونكم،
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،

"محمد سعيد" الحمامي

رئيـس مجلـس الإدارة
Share