نقل سجلات المساهمين

التاريخ
 الرقــم: 10388/2/1
التاريخ: 2004/11/11
 
السادة/ الشركات المساهمة العامة أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية المحترمين
 
سعادة المدير العام المحترم
 
 
الموضوع
:
نقل سجلات المساهمين
     
المرحلة الاولى

تحية واحتراما،
 
بالاشـارة للتعميم رقم (2004/7) بموجب كتابنا رقم 10385/8/8 تاريخ 2004/11/10، والمتضمن بدء نقل سجلات المساهمين وايداع الاسهم لدى المركز على مرحلتين.

نرفق طياً كشف ورقي بملخص سجل مساهميكم كما في 2004/11/11 و سجل مساهمي شركتكم التفصيلي مرتباً ابجدياً على قرص ممغنط علماً بان الارصدة والقيود التي يتضمنها هذا السجل كما هي بنهاية يوم الخميس الموافق 2004/11/11، وذلك حسب تفاصيل المرحلة الاولى المشار اليها في تعميمنا اعلاه متضمناً هذا السجل البيانات الخاصة بالمساهمين الموثقين القابلين للايداع وغير الموثقين حسب الترتيب التالي:
 
1.
التسلسل
2.
رقم المساهمة.
3.
رقم المركز.
4.
اسم المساهم.
5.
جنسية المساهم.
6.
رصيد ملكية المساهم مفصلاً كما يلي:
   
 
الرصيد الحالي
الرصيد الحر
الرصيد المرهون
الرصيد المحجوز

راجياً الايعاز والتأكيد على موظفي قسم مساهمي شركتكم تدقيق ومطابقة كافة بيانات هذا السجل مع سجلات المساهمين المحفوظة لدى شركتكم، واعلامنا باي ملاحظات، اذ ان سجل المساهمين الذي سيتم تزويدكم به في المرحلة الثانية المشار اليها في تعميمنا اعلاه يعتبر سجل نهائي ومودعاً حكماً لدى المركز وعلى مسؤولية شركتكم.
 
وفي الختام يسرني دعوتكم لحضور الاجتماع الذي سيعقد في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الاربعاء الموافق 2004/11/24، في قاعة جلالة الملك عبدالله الثاني – في مبنى سوق رأس المال- الطابق الارضي.
 
املين حضوركم تاكيداً للتواصل بين المركز واعضائه، وحيث ستتم الاجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة بمرحلة ايداع الاوراق المالية.
 
شاكرين لكم حسن تعاونكم،
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام، ، ، 
 
سمير جرادات
 
المدير التنفيذي
Share