سجلات المساهمين

التاريخ

الرقـــم: 200/8/8
التاريخ: 2002/02/05

السادة/ الشركات المساهمة العامة المحترمين

"أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية"

سعادة المدير العام المحترم

 

الموضوع

:

سجلات المساهمين

تحية واحتراما،

لاحقـاً لمراسلاتنا السابقـة حول بيانات المساهمين والتي كان اخرها كتابنا رقم 825/8/8 تاريخ 2001/8/6،  وبعد ان تم اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة للبدء بنقل سجلات مالكي الاوراق المالية وارصدتهم من الشركات المساهمة العامة الى مركـز ايـداع الاوراق الماليـة، والانتهاء من اعداد البرمجيات والانظمة والتجهيزات الفنية بما فيها اجهزة الكمبيوتر الخادمة الرئيسية واجهزة الربط والحماية والتي كان اخرها كتابنا رقم 1751/8/8 تاريخ 2001/12/31، للوفاء بمتطلبات المرحلة القادمة.

بنـاء على ما تقدم، واستناداً لاحكام المادة (47) من تعليمات تسجيل الاوراق المالية ونقل ملكيتها وتسوية اثمانها والتي تنص:-

" علـى الاعضاء الالتزام باحكـام الانظمة والتعليمات والاجراءات الصادرة عن المركز وتزويده باي وثائق او معلومات او بيانات يراها مناسبة وبالطريقة التي يراها مناسبة خلال الفترة المحددة من الطلب".

نرجو تزويدنا بكشف مساهمي شركتكم لاقرب تاريخ على ان يكون خلال عام 2002 على قرص مرن "Soft Copy" خلال اسبوع من تاريخه، على ان يتضمن هذا الكشف الحد الادنى من المعلومات والبيانات التالية:-

  1. رقـم المساهـم لدى شركتكم.
  2. رقـم المركـز للمساهـم: وهو رقم المساهم لدى المركز المدون في عقد التحويل (الالكتروني) او الرقم الوطني للشخص الطبيعي الاردني.
  3. اسم المساهم الكامل المقترن برقم المركز المشار اليه في البند (2) اعلاه، على ان لا يحتوي الاسم على اي لقب.
  4. جنسيـة المساهـم.
  5. رصيـد ملكيـة المساهـم كما هو بتاريخ تزويدنا بالسجل حسب التفاصيل التالية:-
    أ- الرصيد الحالي للمساهم. ب- الرصيد الحر للمساهم.
    ج- الرصيد المرهـون. د- الرصيد المحجـوز.
  6. اخـر حركـة للمساهم حسب التفاصيل التالية:-
    أ- نـوع الحركة. ب- عـدد الاسهم. ج- تـاريخ الحركة.

مرفقيـن طيـاً وصفاً تفصيلاً للمواصفات الفنية للملف المطلوب، املين من جميع الشركات المساهمة العامة الالتزام بالتعليمات والاجراءات وتسليم الملف خلال الفترة المحددة وبالشروط الفنية المطلوبة وذلك حفاظاً على مصلحة مالكي الاوراق المالية، مؤكدين لكم تعاوننا الدائم مع مؤسستكم الزاهرة واستعدادنا التام للاجابة على استفساراتكم وملاحظاتكم.

شاكرين لكم حسن تعاونكم،

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام، ، ،  

سمير جرادات

المدير التنفيذي

Share