اختتام فعاليات الدورات التدريبية في إدارة المعرفة في مركز إيداع الأوراق المالية

التاريخ: 2008/02/18


اختتمت في مقر مركز إيداع الأوراق المالية سلسلة الدورات التدريبية في مجال استخدام إدارة المعرفة وتطبيقها والتي عقدها المركز لجميع العاملين لديه بالتعاون مع مؤسسة مستقبليات للتدريب والاستشارات.
وأكد السيد سمير جرادات المدير التنفيذي لمركز إيداع الأوراق المالية خلال مشاركته في فعاليات الدورات التدريبية أهمية الدور الذي تلعبه إدارة المعرفة في تحقيق ثقافة التميز داخل المؤسسات، وصولا إلى مرحلة تحقيق الميزة التنافسية. ودعا السيد جرادات موظفي المركز إلى استخدام إدارة المعرفة وتجسيد مفهوم الممارسة الأفضل في أعمال المركز وأنشطته اليومية من أجل تقديم الخدمة إلى أصحاب العلاقة ضمن أعلى مستوى من الجودة والكفاية والفاعلية.

وفي خـطوة عملية للبدء بتنفيذ إدارة المعرفة ، وهي من الخطوات الرائدة المتميزة على مستوى المؤسسات الحكومية تم إطلاق منتدى المعرفة في المركز بهدف نقل المعرفة والتشارك فيها من قبل موظفي المركز جميعهم ، وبشكل يضمن نشر المعرفة وتبادلها وتعميمها بين شبكة الموظفين للاستفادة منها في مواصلة تحسين الأداء والتميز في تقديم الخدمة.
ومما يجدر ذكره أن مركز إيداع الأوراق المالية هو أحد المؤسسات الحكومية المشاركة على سبيل التأهيل في الدورة الرابعة لجائزة الملك عبد الله الثاني للتميز.

Share