تنويه

وفر لك مركز إيداع الاوراق المالية موقعه هذا (ويشار اليه فيما بعد ب"الموقع") لاغراض المعرفة والتعليم والاتصال ويخضع الدخول له واستخدامه للأحكام والشروط المنصوص عليها أدناه.

بينما يقوم مركز إيداع الاوراق المالية ببذل العناية المعقولة للتأكد من ان المعلومات والمواد الموجودة على الموقع حديثة ودقيقة، الا انه لا يقدم أي ضمانات او تصريحات حول دقة او مصداقية او كفاية المعلومات، والنصوص او أي مواد يحتويها الموقع او أي موقع مربوط بهذا الموقع، ويعفي مركز إيداع الاوراق المالية نفسه صراحةً من أي مسؤولية عن أي خطاء أو نقص في المواد التي يحتويها هذا الموقع أو أي موقع آخر مربوط به، ويحتفظ مركز ايداع الاوراق المالية بحقه في اجراء تغييرات على المعلومات والمواد التي يحتويها الموقع في أي وقت ودون اشعار مسبق.

ان المعلومات والمواد التي يحتويها الموقع موفرة لك كما هي، واستخدامك للموقع او المواقع الاخرى المربوطة مع هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة. ولا يتحمل مركز ايداع الاوراق المالية أي مسؤولية عن أي ضرر او فيروس قد يصيب جهاز الحاسوب الخاص بك أو أي من ممتلكاتك نتيجة استخدامك الموقع او أي من المواقع المربوطة بهذا الموقع، او قد تنشأ نتيجة تنزيل أي مواد او نصوص او صور من الموقع او أي موقع مربوط مع هذا الموقع. ولا يتحمل مركز ايداع الاوراق المالية أي مسؤولية عن أي اضرار مباشرة او غير مباشرة أو عرضية أو ذات طببيعة خاصة قد تنشأ نتيجة الدخول إلى أو استخدام الموقع او أي من المواقع المربوطة به.

ان نقاط ربط الموقع مع مواقع إلكترونية أخرى لا يعني مسؤولية مركز إيداع الاوراق المالية او موافقته علىالمعلومات التي تحتويها تلك المواقع الاخرى أو قبوله بالمسؤولية عنها.

Share